تحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة زوما برابط مباشر من ميديا فاير

من العجيب أنه مع التقدم التقني الرائع الذي طال الألعاب إلا أن الحنين يزداد إلى تلك الألعاب البسيطة الجميلة التي تعرفنا عليها قديما وخاصة لعبة زوما الاصلية التي لا يكاد يخلو أي جهاز كمبيوتر منها أو من أحد إصداراتها واليوم من خلال موقع تحميل دوت نت نقدم لكم رابط واحد لتحميل اللعبة من ميديا فاير بدون أي إعلانات أو فواصل.

لعبة زوما الاصلية برابط واحد من ميديا فاير

ومن خلال رابط واحد فقط يمكنك استعادة تلك الأيام والذكريات الرائعة التي صاحبت فترات الشباب والمراهقة مع لعبة زوما التي أول ما تعرفنا عليها كان على شاشات الكمبيوتر القديمة.

إذا كنت تريد الشعور بتلك النوستالجيا فهذا هو المكان الوحيد المناسب لك للاستمتاع مع لعبة الأطفال الأولاد والبنات والكبار والصغار من كل الأعمار من خلال الضغط على رابط واحد مباشر لتحميل اللعبة الخفيفة المدهشة من موقع ميديا فاير.

فكرة عن لعبة زوما للكمبيوتر

عل تعلم أن لعبة زوما الشهيرة هو واحدة من أفضل وأبرز ألعاب التحكم بالماوس فقط وأن شهرتها قد تخطت برماحل الهدف أو المتوقع منها حتى انها قد لفتت إنتباه الكبار قبل الصغار وأصبحت من الألعاب الرئيسية الموجودة على أي جهاز كمبيوتر.

لقد جذبت اللعبة انتباه وإعجاب الكبار والصغار البنات والأولاد من كافة الأعمار والفضل الأكبر غير معلوم حتى الآن ولكن من المؤكد أن كل لاعب فيديو جيم قد تعلق لفترة على الأقل بتلك اللعبة.
ظهرت لعبة زوما على أجهزة الكمبيوتر منذ قرابة السبعة عشر عاما أي منذ 2003 تقريبا وحققت إنتشار كبير جدا جدا لم يكن لأحد أن يتوقعه.

اللعبة الأولى صدرت وهي تحمل أجواء الإنكا القديمة وبطلها عبارة عن ضفدع دميم الشكل مبتسم ينظر إلى الشمس رمز الإنكا القديمة.

وإلى الآن يعتبر الإصدار العتيق الأول من اللعبة هو الإصدار الاكثر طلبا وذلك الإصدار الذي نقدمه لكم الآن من خلال موقع تحميل دوت نت.

ويتميز هذا الإصدار بالصوت القوي المناسب والخلفيات التاريخية وهي تحمل أجواء غنية بالمفاجأت وعلى الرغم من ظهور الكثير من التطويرات والألعاب التي تحمل نفس الاسم ونفس الفكرة إلا أن الطلب يزداد على تلك اللعبة الأولى والأصلية من زوما.

ومع هذا لازالت الشركة المنتجة تعمل على إنتاج العديد من الألعاب في كل عام تقريبا وومعها العديد من الإصدارات التي تحمل أفكار جديدة ومزايا أعلى إلى حد ما.

ما هو التصنيف الرسمي للعبة زوما 

من الواضح أنه قد تم تصنيف اللعبة وإدراجها تحت مسمى ألعاب الألغاز والتفكير رغم أن البعض يصر على إنتماء اللعبة إلى تصنيف ألعاب الأطفال ولكن بلا شك أن الدافع وراء التصنيف الأول هو أن اللعبة تعمد غلى حسن وسرعة التصرف والدافع للتصنيف الثاني هو إقبال الأطفال البنات والأولاد عليها بشكل كبير.

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

وعلى كل حال شهرة اللعبة تجاوزت شهرة التصنيفات نفسها وفي الحقيقة لا يمكن إنكار أن اللعبة من متطلباتها اكتساب اللاعب بعض الخبرات والمهارات الأساسية قبل اللعب مثل دقة التصويب وسرعة البديهة والتصرف بذكاء وحكمة.

ما هي لعبة زوما وفكرتها 

في ذلك الإصدار الذي نأتي لكم به الآن منخلال الموقع تأتيكم لعبة زوما للكمبيوتر الأصلية بالقدرة على التحكم في ذلك الضفدع الحجري الدميم الذي هو في الأساس عبارة عن مدفع للكرات الصغيرة.

يستطيع الضفدع فقط إطلاق الكرات من فمه باستخدام الضغط على زر الماوس الأيسر بينما الزر الأأمين يعممل على تبديل لون الكرة وحركة الماوس تعمل على توجيه مكان الإطلاق.

فقط عليك أن تتجنب سثوط واحدة أو أكثر من الكرات في دائرة النهاية او الجحر الموجود في آخر المسار الذي تسير عليه مجموعات من الكرات الملونة في تتابع وسرعة محددين.

هذا المسار المتعرج يتغير مع التقدم في المستويات ما بين السهولة والصعوبة وبالتالي عليك الاعتماد على تحطيم الكرات عن طريق إصابتها بنفس اللون المميز لهاز

الكرات المتشابهة في اللون تتلاشى شرط أن يكون عددها أكبر من أو مساوي لعدد ثلاثة.

إذا ما تم وصول الكرات إلى تلك الجمجمة الموجودة في نهاية المسار تخسر اللعبة.

حمل أيضاً :  تحمي لعبة كلمات كراش للموبايل مجانا برابط مباشر 2020

كرات المساعدات في لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر

هناك بعض الجوائز التي يمكن الحصول عليها والغرض منها المساعدة في تدمير عدد أكبر من الكرات أو تحسين وضعك في اللعبة.

يوجد أكثر من أربعة أنواع من المساعدات وهي نادرا ما تظهر ولهذا عليك الاستفادة منها إلى أقصى درجة بمجرد ظهورها حتى تتمكن من تحصيل أكبر عدد من النقاط والتمكن من الفوز.

اللعبة تأتي مع اثنى عشر مغامرة أو مستوى مختلف في السرعة والأشكال والمسارات وبالتالي في الصعوبة.

في كل غرفة داخل معبد زوما سوف تواجه العديد من المراحل ذات المستويات الممتعة وفي كل مستوى سوف تتعرف على مسارات جديدة.

سوف تلاحظ أن المسارات والمستويات تتراوح ما بين البسيطة والسهلة إلى الصعبة والمعقدة.

يمكنك الآن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط سريع 

كما قد تم التوضيح يجب ملاحظة أن عناصر التحكم منخفضة وقليلة وهذا يأتي مع سهولة وبساطة شديدة.

من خلال الماوس فقط يمكنك التحكم في اللعبة والفوز والإنتثال من مستوى إلى أخر دون الحاجة لاستعمال لوحة المفاتيح.

الضفدع يحمل كرتين فقط ويمكن التبديل بينهما من خلال الضغط على الزر الأيمن في الماوس.

كل ما عليك أن تفعله هو تشغيل اللعبة التركيز في القضاء على السلاسل الكروية بسرعة والتصويب بدقة .

اللعبة ممتعة لجميع أفراد الأسرة بنين وبنات كبار وصغار.

وتتميز اللعبة مع تلك المؤثرات البصرية البسيطة ولكنها متميزة في نفس الوقت واللعبة مريحة للبصر وغير متكلفة في التفاصيل وهي مثيرة للشغف ومناسبة لإرضاء روح المنافسة.

المميزات الحصرية في تحميل لعبة زوما من خلال الرابط على ميديا فاير

  • اللعبة تعمل بكل تأكيد على تنمية مهارات الأفراد وخاصة الأطفال
  • اللعبة ترتقي في مهارات التصويب والتقديرات وسرعة البديهة مع التدرج في المستويات والصعوبة مما يزيد من المتعة والتسلية والمغامرة
  • البساطة وعدم التكلف في الرسومات داخل اللعبة مع جودة ثلاثية الأبعاد ذات ألوان مريحة للعين
  • اللعبة خفيفة في الحجم والمساحة وهي لا تحتاج إلى معالج قوي او متطلبات تشغيل كبيرة وتناسب الأجهزة القديمة والصغيرة.
  • اللعبة تتميز مع تلك المؤثرات الصوتية والموسيقى المثيرة التي تكون هادئة في المراحل الأولية ولكنها تزداد من الحدة حتى تعمل على تشجيعك ولفت انتباهك.
  • اللعبة متجاوبة على جميع الاجهزة ويوجد منها حديثا تطبيقات لأجهزة المحمول.

كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل الآن من خلال موقع تحميل دوت نت لتحميل اللعبة من خلال موقع ميديا فاير بسرعة ونحن في انتظار تعليقاتكم ومشاركاتكم حول تجاربكم مع لعبة زوما.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق