تحميل العاب جاتا

تحميل لعبة جاتا الاصلية برابط واحد من ميديا فاير 2020

من خلال رابط واحد من موقع ميديا فاير الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا الاصلية والاستمتاع مع عالم الجريمة المفتوح والذي يأتيك مع أكثر من 40 مهمة إجرامية رائعة لا تخلو من الإثارة والتشويق.

لعبة جاتا الاصلية

من المعروف حول العالم كله أن لعبة جاتا الاصلية تعد واحدة من أنجح ألعاب الفيديو جيم أو الألعاب الإلكترونية في العالم كله.

حيث ساهمت بشكل كبير مشاركة المشاهير في تأدية الأدوار التمثيلية فيها بالإضافة إلى جو الغموض الإثارة التي تخلقه اللعبة في زيادة شهرتها وإقبال كافة محبي ألعاب الفيديو جيم على شرائها واستكشافها ولعبها وزاد الشغف فيها خاصة أولئك الذين جربوها بالإصدارات القديمة للعبة وانطلقوا نحو شرائها فور إتاحتها بالأسواق.

كانت ردود أفعال الناس متناقضة للعبة فأصبح هناك ما بين مؤيد محب للعبة وآخر رافض لمبدأ اللعبة من الأساس لأنها عبارة عن عالم من الجريمة الملئ بالعنف والأعمال المنافية للقانون والتي قد تكون تزرع بشكل مباشر في المراهقين الشباب صغار السن تقبل فكرة العنف وربطها بالتسلية قد يكون له دور ليس بقليل في انتشار شهرة اللعبة وأقبال الناس عليها من وجه الفضول.

المزيد عن لعبة جاتا

كما صنفت لعبة جاتا الاصلية من أنجح صادرات بريطانيا بالرغم من الجدل الواسع عن طبيعة اللعبة المليء بالعنف ولكن تلك الطبيعة المثيرة للجدل لتلك السلسلة كان بلا شك من أسباب نجاحها تجارياً.

ويعشق الكثيرون لعبة جاتا وينتظرون بشوق كبير الإصدارات الجديدة من اللعبة لتمكنهم من أجراء تغيرات والقيام بمهام متنوعة في أوقات مختلفة في اللعبة في سبيل تأدية وظائفهم بدون أي قيود في التحرك والانتقال.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة جاتا 10 برابط واحد مُباشر وسريع 2020

وقد اشتهرت هذه اللعبة الرائعة التي تعتمد على نظام العالم المفتوح، حيث أنه هناك مدينة بالكامل تستطيع أن تقوم باللعب فيها والجري كما تريد.

تحميل لعبة جاتا 8

هذا أيضا بجانب المنظور الخاص بالشخصية وهو المنظور الثالث الذي سوف يعطيك رؤية كاملة للشخصية والتفاصيل من حوله.

كما أنه تم وضع في هذا الإصدار العديد من الأسلحة الرائعة التي سوف تساعدك في القتال.

هذا بالإضافة إلى السيارات السريعة والجديدة الرائعة التي سوف تستخدمها في المطاردات والسباقات، كما أنه تم تحديث نظام اللعب بشكل كبير.

حيث تدخل بك اللعبة في عالم افتراضي لك حرية كبيرة فيه وهو الشيء الذي تفتقره كثير من الالعاب الالكترونية الشبيهة والتي تضع قيود في التحرك والقرارات كثيراً ما يؤدي الي تملل اللاعب من تلك القيود بعد فترة من اللعب ولكن في لعبة جاتا بمختلف اصداراتها للاعب حرية كبيرة بفعل ما يريده مثل التجوال بحرية في ارجاء المدينة والقيام بعمليات هجومية أينما شاءوا فمثلا يمكنك كلاعب النزول في الماء بسيارتك وتفقد الأسماك المختلفة من خلال شبابيك سيارتك.

متى تم إنشاء لعبة جاتا؟

سلسلة ألعاب الفيديو جاتا تم إنشاؤها من قبل المطور ديف جونر في المملكة المتحدة في عام ثم بعد ذلك من قبل الأخوة دان هاوزر وسام هاوزر.

وقد بدأ تطوير اللعبة منذ عام 1997 بواسطة روكستار نورث ووزعت عن طريق شركة روكستار للألعاب بإسم سلسلة ألعاب جي تي ايه الذي يمثل إختصار لجملة Grand Theft Auto والذي يعني بالعربية حرفياً سرقة السيارات الكبرى.

وتم إطلاق عشر أجزاء من لعبة جاتا (سرقة السيارات الكبرى) قائمة بذاتها وأربعة إضافية ولكن بدأت شهرة اللعبة الاكتساح بشكل أكبر حول العالم بعد إصدار الجزء الثالث.

حيث كانت من أوائل الألعاب التي صممت بخاصية الثري دي لمنح اللاعب رؤية وتجربة ثلاثية الأبعاد أثناء التجول حول المدن الخيالية والمطاردة وإطلاق الرصاص ويعتبر هذا الجزء من اللعبه أكثر غموضاً وإثاره ومطارادات أكثر.

حمل أيضاً :  جميع شفرات جاتا سان اندرس الجديدة 2020

ما قصة لعبة جاتا الاصلية ؟

تقوم قصة لعبة جاتا (سرقة السيارات الكبرى) في كل أجزائها علي محاولة بعض اللصوص بالقيام بأعمال إجرامية من سرقة ومطاردة وأطلاق الرصاص والهروب من الشرطة.

ويتم لعب اللعبة من منظور أياً من اللاعب الأول او الثالث ويتم التحكم في الثلاث شخصيات المسيطرة في اللعبة عن طريق التبديل بين كل شخصية للدخول في عالمها والقيام بمهامها.

التنقل من خلال اللعبة يكون إما سيراً على الأقدام أو عن من خلال سيارة.

يتيح تصميم العالم المفتوح في اللعبة للاعبين علي التنقل بحرية في مدن خيالية ومساحات الريف المفتوح في مدينة لوس سانتوس وسان سانترياس الخياليتين المستوحيتين من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

كما يتيح لهم أيضا أختيار المهامات أو طرق الوصول المختلفة للنتيجة المرجوه منهم لخدمة محتوي القصة في العموم.

تركز معظم سلاسل لعبة جاتا الاصلية (سرقة السيارات الكبري) علي الأبطال الذين لهم غاية وتعتبر عندهم أهم من أي شيء أخر وهي الارتقاء في عالم الجريمة السفلي بخلاف دوافع كل منهم والتي تختلف من بطل لأخر وأيضًا تختلف باختلاف السلسلة والقصة المتمحورة حول السلسلة.

لماذا يقبل الكثيرون على لعب لعبة جاتا الاصلية ؟

١-المغامرة والأكشن والقيام بالأعمال العنيفة في المجتمع.
٢-حب قيادة المركبات الثقيلة والسيارات.
٣-حياة المغامرة التي يحظى بها اللاعب في الحياة المفتوحة الحرة في ذلك العالم الافتراضي.
٤- بجانب العالم الافتراضي الموجود داخل اللعبة مما يجعلها لعبة مسلية ومليئة بالغموض والآثار والتجسس والتسلل والتخطيط والقيام بمهام فعليك بتجربة تلك اللعبة.

ما هى مميزات لعبة جاتا الأصلية؟

١-حس المغامرة العالي في اللعبة.
٢-العزلة في عالم افتراضي أثناء اللعب الذي بدوره يزيد من جرعة الأدرينالين في عروق اللاعب .
٣- الجرافكس المتطورة التي تجسد بكل نجاح العالم الغير واقعي المثالي الملئ بالإثارة التي ترجوها من لعبة تسلي وقت فراغك.
٤- توافر جرافيكس كارد ذو خاصية عالية سيمكنك من الاستمتاع أكثر باللعبة أثناء التجول في أنحاء عالمها الافتراضي.
٥-يمكنك لعب لعبة جاتا علي نظام الأندرويد او ماك او مايكروسوفت ويندوز او نيندينتدو دي اس او بلاي ستيشن او أكس بوكس.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة GTA V النسخة الكاملة مجاناً من متجر إيبك جيمز
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق