تحميل العاب اكشن

تنزيل لعبة مريم الاصلية للاندرويد

على الرغم من التحذير من لعبة مريم الحقيقية التي جابت البلاد طولا وعرضا ولكن الحقيقة ان اللعبة قد زادت إنتشارًا في كل مكان وأصبح من الصغب الوقوف أمامها، وفي هذا المقال سوف تستطيع تنزيل لعبة مريم الاصلية للاندرويد.

الحقيقة وراء لعبة مريم

هل يعشق الجمهور التحدي وكسر القانون ولتغاطي عن التعليمات.

ربما تلك هي الحقيقة فمع تزايد الطلب على ألعاب الحركة والجريمة زاد كذلك معدل البحث عن الألعاب الخطيرة والمرعبة.

ومع كل الإعلانات والدعاية السلبية والتعليمات والتحذيرات إلا أن ذلك لم يقف أمام إنتشار لعبة مريم الحقيقية.

واليوم من خلال موقع تحميل دوت نت نتعرف على حقيقة اللعبة المرعبة والأجواء السوداوية.

وفي النهاية نضع بين يديك عزيزي الزائر الرابط الوحيد والمباشر لتحميل لعبة مريم الحقيقية.

والقرار يعود لك إما بتحميلها لتتحمل وحدك العواقب أو تتجاهلها بعد ان تعلم عن حقيقتها.

أجواء اللعبة والحكاية

بعد أن تقوم بتنزيل لعبة مريم الاصلية للاندرويد سوف تلاحظ  أن اللعبة قاتمة للغاية وذات ألوان سوداء ورمادية كئيبة للغاية وهذا لا يخفى على أحد.

وهي لا تدعو إلى الرعب في البداية كما يتوقع الجميع قدر ما تدعو إلى التوتر والقلق بفضل الموسيقى الموجودة في الخلفية من اللعبة.

لقد أبدع من وضع ذلك التراك أو الموسيقى الصوتية للعبة في شد الإنتباه إلى اللعبة وبث الشعور بالقلق والتوتر والفزع أو يمكن القول الهلع الشديد.

وهنا لن تفرق ابدًا إذا كنت تلعب لعبة مريم الحقيقية أو كنت تشاهد فيلم للراحل إسماعيل يس فالموسيقى سوف تجبرك على القلق والتوتر وهي وحدها السلاح الأكثر فتكا بالنفس البشرية المتزنة العادية.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر مجانا برابط واحد مجانا من ميديا فاير 2020

وإذا ما تم كتم الموسيقى – وهذا الخيار غير متاح في اللعبة – فلسوف تجد نفسك أمام شاشة  من شاشات الأبيض والأسود المرسومة بجودة رديئة لا تقدر على جذب طفل.

قصة اللعبة

تم استحداث وإطلاق تلك اللعبة في عام 2018 تقريبا على متجر آبل للتطبيقات.

وحاليا اصبحت متاحة على أغلب الاجهزة وبمختلف اللغات العالمية.

الحقيقة ان السوداوية و القتامة هو أكثر ما جذب الشباب لها وفي الحقيقة إن اللعبة تشبه في التصاميم الخارجة لها وفي الألوان السوداء والبيضاء تلك التيمة التي تميزت بها أفلام الرعب القديمة.

وبينما تدور اللعبة حول فتاة صغيرة تائهة اسمها “مريم” قد ضلّت الطريق إلى المنزل وتريدك أن تصحبها إلى المنزل.

والغرض من اللعبة الوحيد هو الرعب وعدم الشعور بالراحة تجاه مهمة بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله هو التجاوب مع حديث وأسئلة تلك الفتاة.

وهذا كل ما هو مطلوب فقط الغجابة عن الأسئلة بالنفي أو الإيجاب وكل إجابة تأخذك تلقائيا إلى سؤال أخر حتى يمضي الوقت.

وتصل إلى نهاية تتناسب مع طريقة تفكيرك واجاباتك.

الخطر من لعبة مريم الحقيقية

لا شك ان الخطر من اللعبة مبالغ فيه إلى حد كبير فهي ليست اللعبة الأولى من نوعها التي تعتمد على طبيعة الإجابات لخلق قصة ومسار قصصي جديد ولكن ما أثار الجدل حول تلك اللعبة هو بعض الأسئلة المتعلقة باللغط السياسي حول الموقف من الحكومة وما شابه هذا.

والحقيقة أن ذلك اللغط لم يكن مقصود في البداية وإنما اعتمد على ترجمة غير احترافية لمطوري اللعبة وقد تم تعديل اللعبة.

ولكن الخطر من اللعبة لا يكمن عند ذلك فقط بل هناك حالة التمسك بالهاتف والإنعزال والضيق الذي يصيب اللاعب.

حمل أيضاً :  لعبة ازاى تخنق جارك مجانا برابط واحد 2020

والحقيقة إن ما تطرحه اللعبة عليك من أسئلة يجعلك تعيش في عالم الترقب والخوف وتشعر بالإنزعاج طوال الوقت كما لو كان هناك شيء غامض وشرير سوف يخرج من أجلك.

ومن المخاطر التي تحملها اللعبة انها غير مجانية تماما وهذا على العكس من المعلن فاللعبة تتوقف عن العمل بعد فترة من الأسئلة وحتى يمكنك استكمال المهمة المزعجة عليك ان تقوم بشراء بعض التحديثات من خلال المتجر.

خدع بصرية وصوتية في اللعبة

كما قد ذكرنا من قبل فإن اللعبة في المقام الأول تعتمد على الموسيقى التصويرية وعلى الألوان القاتمة في المقام الأول كما أنها تفرض على اللاعب اللعب بعد منتصف الليل.

وللأمانة لن تجد للتوقيت أي معنى سوى الرغبة في معايشة أجواء اللعبة الغريبة التي تكون فيها طفلة وحيدة تائهة مصدر قلق وتوتر.

ولكن إذا ما تغاضينا عن تلك النقطة فلن تجد مفر من الأسئلة غير المريحة التي تجعلك تتعجب من طبيعة تلك المريم التي تسأل عن أشياؤ أكبر من سنها وتغوص بك في مناطق التوتر النفسي.

من المثير للإنتباه هي تلك المسارات اولردود التي تبدو بريئة ولكنها تحمل الكثير من التوعد والنذير.

اللعبة تتلاعب بالألفاظ وتجبرك على التحرك ناحية السلوك العدواني مع الصغيرة التائهة ولكنك إذا ما تجاوبت مع الأسئلة بطريقة هادئة جدا متجاهلا تاثير الموسيقى والألوان لربما تجد أن اللعبة بسيطة غير معقدة على الإطلاق.

لماذا تنزيل لعبة مريم الاصلية للاندرويد

الحقيقة ان هناك الكثير من الألعاب الأجمل والأكثر إثارة وتشويقا وحتى رعبًا من لعبة مريم ولكن الشهرة الإعلامية هي ما جعلت تلك اللعبة بالذات تنتشر وتحقق ذلك الكم الهائل من المكاسب.

ربما تريد التجربة وريما تريد الحكم عليها بنفسك وربما تريد أن تعيش تلك الأجواء القاتمة والسوداوية ولكن لن تستفيد منها الكثير.

حمل أيضاً :  لعبه سبايدر مان من ميديا فاير برابط واحد مباشر من ميديا فاير 2020

ومع هذا وبناء على طلب العديد من الزائرين والرسائل المتصلة التي تصل لنا تريد رابط واحد ومباشر لتحميل اللعبة فها هي اللعبة الآن بين يديكم يمكنك تحميلها فورًا والبدأ فيها حيث بمجرد أن تضغط على زر التحميل سوف تستطيع تحميل لعبة مريم الاصلية كاملة للاندرويد.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق