تحميل برامج كمبيوتر

تحميل برنامج hdd llf low level format tool كامل مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج hdd llf low level format tool كامل مجاناً للكمبيوتر أداة لتنسيق محرك الأقراص الثابت ذي المستوى المنخفض ، مع دعم الأقراص الصلبة SATA أو IDE أو SCSI ، بالإضافة إلى محركات الأقراص القابلة للإزالة من أي حجم

يشير تنسيق المستوى المنخفض إلى العملية الحقيقية لعملية تهيئة القرص. يقوم بإنشاء التنسيق الفعلي عن طريق تعيين الموقع حيث يتم الاحتفاظ بالبيانات على القرص. الأداة HDD Low Level Format هي تطبيق يقوم أو على الأقل يقترب من القيام بهذا الأمر بالتحديد. يتم تنفيذ تنسيق المستوى المنخفض الحقيقي في المصنع ، في حين أن الأدوات مثل هذه الطريقة لا تؤدي إلا إلى ملء الصفر.

جعل محرك القرص الثابت الخاص بك جيدة مثل جديدة

في الواقع ، تقوم أداة تنسيق المستوى المنخفض لمحرك الأقراص الثابتة بإعادة تهيئة محرك الأقراص الصلبة لتكوينه في المصنع عن طريق كتابة صفر بايت إلى كل موقع على القرص. هذا يمحو بالكامل وبشكل لا رجعة فيه جميع البيانات (إن وجدت) من القرص الخاص بك. السبب الرئيسي للقيام بذلك هو محاولة تنشيط القرص الصلب الخاص بك المصابة أو التالفة. كما يقوم تنسيق المستوى المنخفض بإخفاء القطاعات التالفة من أجل إنشاء سطح نظيف وخالي من الأخطاء لبياناتك.

عرض معلومات شاملة في واجهة سهلة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة للغاية وبسيطة. يوفر تفاصيل الجهاز المحدد مثل الطراز أو مراجعة البرامج الثابتة أو الرقم التسلسلي أو حجم المخزن المؤقت بالإضافة إلى المعلمات الفعلية أو ميزات الأمان أو الطابور. لمحركات الأقراص التي تدعم S.M.A.R.T. التقنية ، ستحصل على معلومات حول “معدل الخطأ في القراءة” ، “وقت الدوران” ، “وقت التشغيل في الوقت” أو “دورات الطاقة”. يمكن فحص درجة حرارة الأجهزة في هذا القسم بالتحديد.

دعم كمية كبيرة من العلامات التجارية والنماذج

أداة HDD Low Level Format قادرة على العمل مع العديد من الأجهزة ، بما في ذلك بطاقات الفلاش ، بافتراض أن لديك بالفعل قارئ بطاقة ، وكذلك مع محركات USB و Firewire. وهو يدعم معظم الشركات المصنعة للقرص الصلب مثل Western Digital أو Seagate أو Hitachi أو Maxtor أو Samsung أو IBM أو Toshiba أو Quantum. نظرًا لكونها تقتصر على 50 ميغا بايت / ثانية فقط ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تنتهي العملية ، لذلك يستغرق الأمر 12 ساعة تقريبًا حتى تتم معالجة محرك TB بسعة 2 تيرابايت.

ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من توصيل الجهاز المستهدف أولاً ، لأن التطبيق غير قادر على اكتشاف محركات الأقراص الجديدة تلقائيًا ، كما أنه غير مزود بخيار تحديث.

خلاصة القول هي أن أداة تنسيق المستوى المنخفض للأقراص الصلبة هي التطبيق الذي تستخدمه في حالة مواجهة الفساد المستمر للبيانات ، أو اختراق الفيروسات داخل MBR أو القطاعات التالفة. من المؤكد أنه يمكن تشغيل محرك الأقراص المعطل وتشغيله مرة أخرى طالما أن المشاكل التي واجهتها لا علاقة لها بميكانيكيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق